الأخبار المحلية

بعد إغلاقه لـ6 سنوات... افتتاح شيراتون حلب الأربعاء القادم

10.06.2018 | 23:35

أعلن مجلس إدارة شركة "باب الفرج" المالكة لفندق شيراتون حلب، عن إعادة افتتاح الفندق الأربعاء المقبل، بعد إغلاق دام 6 سنوات.

وبحسب بيان المجلس، فإن "عودة الفندق للعمل جاءت بعد أشهر من طرح الموضوع مع الحكومة السورية، وإيجاد الحلول المصرفية المناسبة لتأمين التمويل اللازم لأعمال الصيانة والترميم، إذ منحت الشركة قرضا بقيمة 500 مليون ليرة".

أكد وزير السياحة السوري بشر يازجي، إلى أنه تمت جدولة قروض الشركة، ومنحها قرضا جديدا لتمويل الترميم.

وقال يازجي: "رفع الحجز الاحتياطي عن الشركة بسبب عدم تسديها قروضا سابقة، عقب تعهدات من قبل إدارة الشركة بإعادة تأهيل الفندق".

وشملت أعمال الصيانة، تأهيل الموقع العام للفندق، وإزالة الأنقاض واعادة تأهيل شبكات الكهرباء والصرف الصحي والتكييف، واصلاح الأجزاء  المتضررة من المبنى وتجهيز وصيانة الفرش المتضرر.

يشار إلى أن الرئيس بشار الأسد افتتح في 2007 فندق شيراتون حلب، إلا أنه توقف عن العمل عام 2012 نتيجة الأحداث الأمنية في حلب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟