المنوعات

أنباء متضاربة عن وفاة المخرج اللبناني سيمون أسمر

11.09.2019 | 23:25

تضاربت الأنباء حول وفاة المخرج اللبناني سيمون أسمر البالغ من العمر 76 عاما ، والذي يرقد في المشفى منذ أيام حيث وصفت حالته بالحرجة.  

وأكد مصدر من عائلة سيمون أسمر لـموقع " ET بالعربي" خبر وفاته، بينما نفى ابنه الخبر.

كما أكد موقع قناة " ام تي في " خبر وفاة أسمر ، فيما أشارت وسائل اعلام أخرى الى أن حالة أسمر "حرجة جدا " وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الإعلامي نيشان قد نشر خبر وفاته قائلاً: "سيمون أسمر في ذمة الله، سيبقى فضل الأستاذ على كثر، رحمه الله"، ثم عاد وحذف نيشان التغريدة، واستبدلها بأخرى قائلاً: "الأستاذ سيمون أسمر على قيد الحياة. إتصلت بالسيدة تريز البستاني وأكّدت أنه في حالة صحية حرجة".

وأدخل الأسمر منذ أيام قسم العناية المشددة في احد المستشفيات ، علما أن أسمر يعاني مرض الكلى منذ سنوات، وساءت حالته أخيراً.

ويُعتبر سيمون أسمر من أبرز الشخصيات التي اكتشفت عددًا من النجوم في عالم الغناء، من خلال برنامجه الشهير "استوديو الفن" والذي كان بداية عدد من مشاهير الغناء في لبنان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.