الأخبار المحلية

إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات جنوب دمشق

06.07.2019 | 13:42

ألقت الجهات المختصة يوم السبت القبض على شخصين كانا بسيارة محملة بـ 266 كغ من مادة الحشيش المخدرة و60 ألف حبة كبتاغون جنوب دمشق.

ونقلت وكالة سانا عن مصدر في الجهات المختصة قوله  أنه "بناء على معلومات تم الاشتباه على إحدى النقاط العسكرية في جنوب دمشق بسيارة دبل كبين هوندا وبعد عمليات التفتيش عثر بداخل السيارة على مخبأ سري وبداخله كمية كبيرة من مادة الحشيش وحبوب الكبتاغون المخدرة".

واضاف المصدر أن "الكمية المضبوطة تقدر بـ 266 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدرة و60 ألف حبة كبتاغون مخدرة"، مشيرة الى أنه "تم إلقاء القبض على شخصين كانا بالسيارة".

تمكنت الجهات المختصة في الاونة الاخيرة من إلقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات ومصادرة ما بحوزتهم من المواد المخدرة.

وصدرت مؤخرا تصريحات لمسؤولين تؤكد انتشار تعاطي المخدرات بين فئة الشباب، إذ قالت رئيسة دائرة المخدرات في وزارة الصحة، ماجدة الحمصي، إن مادة الحشيش والحبوب المنشطة هي الأكثر تداولًا بين الشباب السوري.

سيريانيوز


TAG:

اعفاء مستلزمات الانتاج والمواد الداخلة في صناعة الادوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين مرسوما يقضي باعفاء مستلزمات الإنتاج والمواد الأولية الداخلة بصناعة الأدوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الاخرى المفروضة على الاستيراد لمدة عام.

مع تضاعف عدد الاصابات.. الصحة تحذر من "ارتفاع مؤشر خطر" العدوى بالـ "كورونا"

حذرت وزارة الصحة من "ارتفاع مؤشر خطر" العدوى بفيروس "كورونا" في سوريا، على خلفية تضاعف عدد الحالات التي اصيب بهذا الوباء خلال الاسابيع الماضية، مجددة مطالبتها المواطنين بالتقيد بالإجراءات الصحية لمنع تفشي المرض.