المنوعات

فرقة بريطانية تهدد بمقاضاة ترامب بسبب استخدام أغنياتها

28.06.2020 | 21:30

أعلنت فرقة "رولينغ ستونز" البريطانية عزمها اتخاذ اجراءات قانونية ضد الرئيس الأميركي دونالد ترامب لاستخدامه أغنياتهم في حملاته الانتخابية دون ترخيص.   

وقال أعضاء "رولينغ ستونز" في بيان، الأحد، نقلته هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" "إن فريقهم القانوني يتعاون مع منظمة الحفاظ على الحقوق الموسيقية "بي إم آي"، لوقف استخدام مقطوعاتهم الموسيقية في حملة ترامب للفوز بولاية ثانية".

وأضاف الفريق: "(منظمة) بي إم آي أعلمت حملة ترامب نيابة عن ستونز بأن الاستخدام غير المرخص لأغنياتهم سيمثل انتهاكا لاتفاق الترخيص الخاص بتلك الأغنيات. وإذا تجاهل ترامب أمر الكف والتوقف وواصل (استخدام الأغنيات) فسيواجه دعوى قضائية لانتهاكه الحظر واستخدام الموسيقى دون ترخيص".

واستخدمت حملة ترامب أغنية للفرقة تعود لعام 1969 بعنوان "أنت لا تستطيع دائما الحصول على ما تريد" في مؤتمر انتخابي في تولسا في ولاية أوكلاهوما الأسبوع الماضي ، كما استخدمت نفس الأغنية في الحملة الانتخابية لترامب عام 2016.

وعزفت الأغنية مجددا في ختام حملة ترامب في تولسا بولاية أوكلاهوما، وهو حدث نظم في إحدى القاعات المغلقة، ولاقى انتقادات واسعة لاحتمال تفشي فيروس كورونا خلاله.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

البيان الختامي للقمة الثلاثية.. التأكيد على التسوية السياسية بسوريا والتهدئة بادلب وعودة اللاجئين

اكد البيان الختامي للقمة الثلاثية بشان سوريا والتي جمعت كل من رؤساء تركيا وايران وروسيا، على تسوية الازمة السورية واحلال التهدئة بادلب وتسهيل عودة اللاجئين بشكل امن وطوعي ورفض أي "أجندة انفصالية تهدد الأمن القومي" للدول المجاورة لسوريا