المنوعات

بعد تعرضها لإصابة خطيرة... شابة تجني مبلغاً خيالياً

22.05.2024 | 12:39

كشفت الشابة "كلوي ويلش" أنها تتقاضى حوالي 5 آلاف جنيه إسترليني شهريًا من خلال حضورها الكثيف على موقع "OnlyFans"، كما أنها تتظاهر بأنها تعاني من كسور في جسدها، وفق ما نقل موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وفي التفاصيل، قالت ويلش إنها قامت بتزييف الإصابات، بما في ذلك كسر في الرقبة والساقين، وتضع أحيانًا جبيرة لقدمها من أجل تلبية طلبات متابعيها "الغريبة".

وتحدثت ويلش عما حصل معها عام 2017 بعدما كسرت قدميها نتيجة سقوطها من سيارة الأجرة، وكان من المقرر حينها أن تبدأ وظيفة جديدة ولكن تم إنهاء عقدها بعد الإصابة.

وبعد ثلاث سنوات من الحجر الصحي، أدت إصابتها إلى التفكير بإنشاء حساب لها على موقع  OnlyFans واعتماد مهنة جديدة تمامًا، وذلك بعد أن تلقت ويلش طلبًا لتصوير مقطع فيديو وهي ترتدي جبيرة لساقها.

ومن ضمن الطلبات التي تلقتها ويلش كانت التظاهر بكسر رقبتها وساقيها، كما طُلب منها أيضًا ارتداء قالب جبيرة لكامل الجسم، وهو ما قالت إنها لن تفعله إلا مقابل الكثير من المال.

وتحدثت صانعة المحتوى عن قضائها ساعات في صنع قوالبها الخاصة من الجص الباريسي كونها تتلقى الكثير من الطلبات من متابعيها على الموقع.

واعترفت أنها حصلت على عكازين لتتماشى مع طلبات المتابعين، ولكن المال الذي تحصل عليه في المقابل يستحق هذا المجهود على حد قولها.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -