الأخبار المحلية

اتفقت مع صديقيها على قتل زوجها.. والجهات المختصة في حماة تكشف خيوط الجريمة

21.06.2022 | 18:24

كشفت الجهات المختصة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها رجل تبين أن زوجته اتفقت مع صديقيها على قتله.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أن "المواطنة (غنوة . س) ادعت إلى مركز الأمن الجنائي في مصياف بحماة بتغيب زوجها المدعو (محمد . أ) عن المنزل".

واضاف البيان أنه من خلال البحث عثر على جثة شاب ملقاة في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة تحمل نفس أوصاف زوج المدعية حيثىتم نقل الجـ.ثة إلى المشفى، وأكدت المدعية أن المغدور هو زوجها المتغيب".

وتابع البيان أنه "بالتحقيق وجمع المعلومات تم الاشتباه بتورط زوجة المغدور بالجريمة وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت باتفاقها مع المدعوين (سامر. س) و(فراس . س) على قتل زوجها".

واردف البيان أنه "في يوم الحادثة اتصلت زوجة المغدور بـ (سامر. س) وأخبرته أن زوجها سيذهب لإحضار الحطب من موقع قريب من مدجنته، وبعد مضي ساعتين اتصل بها وطلب منها الحضور إلى المدجنة وأعلمها أنه قام بقتل زوجها بالاشتراك مع قريبه المدعو (فراس) وطلبا منها تجهيز ثياب المغدور مع دراجته وتنظيم ضبط تغيب لزوجها بعد مضي أسبوع على الحادثة لإبعاد الشبهة عنها".

واشار البيان إلى أنه "بالبحث والتحري تم إلقاء القبض على المذكور (فراس) وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف باشتراكه مع المتواري ( سامر) على قتل المغدور مقابل مبلغ مليوني ليرة سورية، حيث أقدم المتواري على ضرب المغدور على رأسه بواسطة مطرقة كانت بيده وبعد سقوطه أقدم هو على ضربه بواسطة عصا (سنديان) حتى فارق الحياة وقاما برمي الجثة في حفرة فنية ضمن المدجنة، وإحراق ثيابه، وبيع دراجته وتقاسم ثمنها".

ولفت البيان إلى انه بعد يومين من ارتكابهما الجريمة قاما بانتشال الجثة من الحفرة وغسلها بالمنظفات والمعطرات وإلقائها في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة حيث عثر عليها هناك".

واوضح البيان أنه تم استرداد الدراجة النارية والتحرز عليها أصولاً، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.