أخبار الرياضة

رونالدو ينقذ يوفنتوس من الخسارة أمام ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

رونالدو

14.02.2020 | 12:02

نقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من الخسارة امام مضيفه ميلان عندما ادرك له التعادل 1-1 في الدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء، في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم على ملعب سان سيرو.

وكان ميلان يمني النفس بكسر نحس لازمه 35 عاما في كأس ايطاليا لم يحقق خلالها الفوز على يوفنتوس في هذه المسابقة عندما افتتح له مهاجمه الكرواتي انتي ريبيتش التسجيل بتسديدة على الطاير، لكن يوفنتوس نجح في النهاية باستغلال النقص العددي في صفوف منافسه اثر طرد الفرنسي ثيو هرنانديز لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل نهاية المباارة بعشرين دقيقة ليدرك التعادل من ركلة جزاء اثر لمسة يد داخل المنطقة.

وكان ميلان يستحق الفوز لانه كان الطرف الافضل معظم فترات المباراة والاكثر تهديدا لمرمى الحارس المخضرم جانلويجي بوفون.

دخل الفريقان المباراة على وقع خسارتين في الدوري بسقوط يوفنتوس المفاجىء امام فيرونا 1-2، وخسارة ميلان امام جاره انتر 2-4 علما بانه تقدم عليه بهدفين نظيفين في نهاية الشوط الاول.

وقام رونالدو بضربة مقصية رائعة ارتطمت بيد احد لاعبي ميلان داخل المنطقة فاحتسب الحكم ركلة جزاء بعد اللجوء الى تقنية المساعدة بالفيديو فسجل منها رونالدو هدف التعادل في الرمق الاخير.

واحتسبت ليوفنتوس 8 ركلات جزاء هذا الموسم نجح في ترجمتها النجم البرتغالي جميعها الى اهداف.

وكان نابولي اسقط انترميلان في عقر داره 1-صفر الاربعاء قبل مباراتي الاياب المقررتين في 4 و5 اآذار المقبل.

سيريانيوز

الحكومة تعتزم تقديم الاحتياجات الاجتماعية للمسنين وذوي الإعاقة والعمال المتضررين بسبب كورونا

قالت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري أن مجلس الوزراء أقر الإطار المقدم للحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة، والتي سيتم من خلالها تقديم الاحتياجات الاجتماعية ، للفئات الأكثر احتياجاً (المسنين وذوي الإعاقة) والعمال المتضررين جراء الاجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

عدد وفيات كورونا حول العالم أكثر من 63 ألف.. وأمريكا تستعد لـ"مرحلة مروعة"

بلغ عدد الوفيات نتيجة فيروس "كورونا" أكثر من 36 ألف، بحسب حصيلة أعدتها وكالة الأنباء الفرنسية، استناداَ لمصادر رسمية، فيما تتحضر الولايات المتحدة الأمريكية لمرحلة وصفت بـ"المروعة"، نظرا لتفشي الوباء فيها بشكل سريع.