الأخبار المحلية

الجو ماطر جراء تعرض البلاد لمنخفض جوي مترافق بكتلة هوائية باردة

09.12.2019 | 15:18

افادت مديرية الارصاد الجوية الاثنين ان الجو يبقى غائما جزئيا الى غائم ماطر جراء تعرض البلاد لمنخفض جوي مترافق مع كتلة هوائية باردة ورطبة.

وقالت الارصاد الجوية في نشرتها اليومية ان "درجات الحرارة تبقى حول معدلاتها في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة يترافق مع كتلة هوائية باردة ورطبة".

وتوقعت الأرصاد الجوية أن "يبقى الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر على فترات ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالعواصف الرعدية أحيانا ويحذر من تشكل السيول في الوديان والمنحدرات".

وتوقعت الارصاد الجوية ان تصل درجات الحرارة الاثنين في دمشق الى 13/5 درعا 15/8 حمص 15/5 الحسكة 8/5 اللاذقية 17/12 حلب 11/7 دير الزور 13/6.

وفيما يخص يوم غد الثلاثاء قالت الارصاد الجوية ان "درجات الحرارة تبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل والجو غائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر مصحوبة بالرعد أحيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد خاصة المناطق الشمالية الشرقية".

ومن المتوقع ان تصل درجات الحرارة يوم الثلاثاء في دمشق الى 13/6 درعا 15/8 حمص 16/5 الحسكة 7/4 اللاذقية 18/14 حلب 18/13 دير الزور 14/ 5 درجة.

سيريانيوز


TAG:

عقب الانفجار..ماكرون يجول شوارع بيروت على وقع هتافات تطالب بـ"إنهاء نظام الحكم"

وعد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، خلال قيامه بجولة الى شوارع بيروت، عقب الانفجار الضخم الذي هز العاصمة، بتقديم العون للبنان، مشيرا الى ان فرنسا ستعمل على تنظيم مؤتمر لمساعدة البلاد في الأيام المقبلة.