المنوعات

هل تلتقي سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم في عمل درامي؟

15.11.2019 | 23:36

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن وجود توجه حقيقي داخل شركة "الصباح" لانتاج عمل درامي يجمع بين الفنانتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم.

وأشار الصباح في تصريحات لوسائل اعلام الى وجود مجموعة أفكار على الطاولة للاختيار منها وإنجازها، على أن يتم العمل الدرامي الخاص بهما في موسم 2021 أو 2022.

وحصدت نجيم نجاحا منقطع النظير في الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل "خمسة ونص" الذي شاركها البطولة فيه معتصم النهار وقصي خولي.

ولعبت عبد النور دور البطولة الى جانب الفنان تيم حسن في الموسم الثالث من مسلسل الهيبة.

يذكر أن شركة " الصباح" أعلنت مؤخرا عن انتاج مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2020 يجمع بين الممثل قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟