المنوعات

عامل محطة وقودفي تركيا يطرد من عمله بسبب "بوتين"

11.04.2026 | 21:34

خسر عامل محطة وقود في مدينة بورصة التركية عمله، بسبب كتابته كلمة "بوتين"، على فاتورة أصدرها لسائق سيارة روسي، بدلاَ من رموز لوحة السيارة المكتوبة باللغة الروسية.

وذكرت مصادر اعلامية ان العامل وجد نفسه مطروداَ من العمل بعد نشر مقطع فيديو لتلك الفاتورة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقرر العامل كتابة اسم "بوتين"، في الفاتورة الورقية التي أصدرها للسيارة جاء سائقها للتزود بالوقود، بدلاً من رموز لوحة السيارة المكتوبة باللغة الروسية التي لم يفهمها ولم يستطع قراءتها.

ومع انتشار المقطع، اعتبرت ادارة  محطة الوقود سلوك العامل مخالفاً وفصلته من عمله.

سيريانيوز


TAG:

بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا

أصدر مهاجرون أوزبك بيانًا عبر قناة تابعة لهم على تطبيق تلغرام، انتقدوا فيه ما وصفوه بحملة اتهامات وضغوط تتعرض لها فئات من المهاجرين المقيمين في سوريا، مؤكدين أنهم قدموا إلى البلاد بهدف "نصرة ومساعدة" السكان المحليين.