المنوعات

غادة عبد الرازق : فكرت بالاعتزال وارتداء الحجاب قبل سنوات

24.12.2021 | 01:37

كشفت الفنّانة المصرية غادة عبدالرازق عن مراودتها فكرة الاعتزال وارتداء الحجاب قبل 12 عاماً، بسبب أزمات حدثت لها في عملها الفني، وعادت فكرة الاعتزال والاختفاء لمراودتها قبل أعوامٍ قليلة.

وأضافت عبد الرازق خلال إطلالتها الإعلامية في "صدى الملاعب" أنه من بين الأمور التي واجهتها في حياتها، ويصعب نسيانها؛ وفاة والدها في طفولتها، وتخلي والدتها عنها في وقتٍ كانت تحتاج فيه إليها، وانشغالها بـ "الشهرة والنجومية، والفلوس" عن الاهتمام بابنتها "روتانا" خلال فترةٍ من الفترات.

كما اعترفت عبد الرازق التي ظهرت عليها علامات التأثر بأن الغرور تمكّن منها خلال فترة من الفترات، ما دفعها للقيام بتصرفاتٍ خاطئة حسب قولها، مضيفة "تملكتني حالة من الغرور أول ما عملت النقلة بين (سمارة)، و(مع سبق الإصرار) و(حكاية حياة)، وأول ما حسيت إنها تأذيني حاولت اتخلص منها... ذكائي خانني بسبب الإيغو، ولم أكن أستمع من أحد".

وأعلنت استعدادها للتخلي عن الفن إذا وجد من يدفع لها المال الذي تجنيه منه، مشيرة إلى ندمها على كثير من الأمور خلال حياتها، منها دخولها الوسط الفني، واختياراتها التي كانت "خاطئًة تمامًا" لشريك حياتها، وأخطاء ارتكبتها؛ "في الكلام والتصرفات بسبب أشخاص نجحوا في استفزازها..." بحسب تعبيرها

واستغربت النجمة المصرية الضجة التي أثيرت حول اعتزال أدهم النابلسي وقالت تعليقاً على ذلك "لا تحكموا على الناس لأنه أكثر واحد يفهم ما بين نفسه وبين ربه، ليس مرتاحاً اتركوه وشأنه، هو حر في حياته، احنا مالنا".

وكشفت عبد الرازق أنها ستخوض السباق الرمضاني بمسلسل مؤلف من 15 حلقة، تحت عنوان "الأبواب الخلفية" تحت إدارة مخرجٍ شاب.

 سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.