أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يستعيد التوازن بثنائية نظيفة بشباك وست هام بالدوري الانكليزي

مانشستر سيتي

20.02.2020 | 01:23

استعاد مانشستر سيتي حامل اللقب في العامين الاخيرين سكة الانتصارات بثنائية في مرمى ضيفه وست هام يونايتد الأربعاء على ملعب الاتحاد في مانشستر، في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل الإسباني رودريغو هرنانديز "رودري" (30) والبلجيكي كيفن دي بروين (62) الهدفين.

واستعاد مانشستر سيتي توازنه بعد خسارته امام مضيفه توتنهام صفر-2 في المرحلة الماضية، فحقق انتصاره السابع عشر هذا الموسم رافعا رصيده إلى 54 نقطة فأعاد الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى 22 نقطة.

وعزز مانشستر سيتي موقعه في الوصافة بفارق أربع نقاط أمام مطارده المباشر ليستر سيتي مضيفه في قمة المرحلة السابعة والعشرين السبت المقبل، وقبل رحلته إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ومن بعدها استضافة أرسنال في الاول من آذار المقبل.

وفي مباراته الاولى بعد قرار الاتحاد الأوروبي للعبة استبعاده من مسابقة دوري ابطال اوروبا في العامين المقبلين بسبب خروقات خطيرة في قواعد اللعب المالي النظيف، غاب رحيم سترلينغ بسبب الإصابة عن تشكيلة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي فضل الدفع بالمهاجم البرازيلي غابريال جيزوس على حساب الدولي الجزائري رياض محرز الذي جلس على دكة البدلاء على غرار لاعبي الوسط البرازيلي فرناندينيو والألماني إلكاي غوندوغان والمدافع جون ستونز.

وفرض مانشستر سيتي على عادته سيطرته المطلقة منذ البداية وخلق مهاجموه العديد من الفرص التي تفننوا في إهدارها قبل أن ينجح في افتتاح التسجيل من كرة ثابتة.

وتابع فابيانسكي تألقه وأبعد تسديدة قوية خادعة للمدافع الفرنسي بنجامان مندي إلى ركنية (28)، كانت مصدر الهدف الأول عندما انبرى لها دي بروين وتابعها رودري برأسه من القائم الأول وأسكنها في الثاني (30).

وأضاف دي بروين الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة مع البرتغالي برناردو سيلفا أنهاها بتسديدة قوية زاحفة بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس فابيانسكي (62).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.