المنوعات

أيمن رضا مهاجما باسم ياخور: "بدك تنجح برنامجك مو عحسابي"

06.09.2019 | 21:00

شن الفنان أيمن رضا هجوما عنيفا على مواطنه باسم ياخور عقب جواب أدلى به ياخور خلال برنامج "أكلناها" والذي يقدمه بنفسه، متهما اياه بأنه يتعمد الاساءة اليه خلال البرنامج.

وقال ياخور في رده على سؤال "من هو الصديق الي بتقرف تاكل معو ، ليجيب ياخور أنه أيمن رضا لأنه  بياكل بدون اتيكيت " ما أثار غصب رضا.

وقال رضا عبر حسابه على فيسبوك " باسم ياخور حل عن طي، لسه كل شغلة مئعطلة بتلزقها فيني، لحد الآن ما عم أرضى رد، بدك تنجح برنامجك مو عحسابي".

وكانت بوادر الخلاف بين ياخور ورضا قد ظهرت عندما حل الأخير ضيفا في البرنامج ذاته ، اذ اعتبر رضا أنه لا توجد صداقات حقيقة في الوسط الفني ، ليقاطعه ياخور معارضا ذلك مستشهدا بذلك على علاقته بالمخرج الليث حجو، وهو ما لم يعجب رضا الذي اتهم ياخور حينها بأن علاقته مع الليث حجو مبنية على المصلحة والعمل، ويحتدم النقاش بعد ذلك ويطلب رضا مغادرة البرنامج.

يذكر أن باسم ياخور وأيمن رضا شكلا في فترة من الفترات ثنائيا متميزا في مسلسل بقعة ضوء ، كما جمعتهما العديد من الأعمال على غرار "عيلة ست نجوم" و"بطل من هذا الزمان".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.