المنوعات

أيمن رضا مهاجما باسم ياخور: "بدك تنجح برنامجك مو عحسابي"

06.09.2019 | 21:00

شن الفنان أيمن رضا هجوما عنيفا على مواطنه باسم ياخور عقب جواب أدلى به ياخور خلال برنامج "أكلناها" والذي يقدمه بنفسه، متهما اياه بأنه يتعمد الاساءة اليه خلال البرنامج.

وقال ياخور في رده على سؤال "من هو الصديق الي بتقرف تاكل معو ، ليجيب ياخور أنه أيمن رضا لأنه  بياكل بدون اتيكيت " ما أثار غصب رضا.

وقال رضا عبر حسابه على فيسبوك " باسم ياخور حل عن طي، لسه كل شغلة مئعطلة بتلزقها فيني، لحد الآن ما عم أرضى رد، بدك تنجح برنامجك مو عحسابي".

وكانت بوادر الخلاف بين ياخور ورضا قد ظهرت عندما حل الأخير ضيفا في البرنامج ذاته ، اذ اعتبر رضا أنه لا توجد صداقات حقيقة في الوسط الفني ، ليقاطعه ياخور معارضا ذلك مستشهدا بذلك على علاقته بالمخرج الليث حجو، وهو ما لم يعجب رضا الذي اتهم ياخور حينها بأن علاقته مع الليث حجو مبنية على المصلحة والعمل، ويحتدم النقاش بعد ذلك ويطلب رضا مغادرة البرنامج.

يذكر أن باسم ياخور وأيمن رضا شكلا في فترة من الفترات ثنائيا متميزا في مسلسل بقعة ضوء ، كما جمعتهما العديد من الأعمال على غرار "عيلة ست نجوم" و"بطل من هذا الزمان".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.