المنوعات

تعرف إلى القائمة الكاملة للفائزين بجوائز جوي اوورد

22.01.2023 | 18:51

أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض مراسم حفل توزيع جوائز "جوي اوورد" بحضور واسع لنجوم الفن بالوطن العربي، والعديد من نجوم هوليود وبوليود ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ. 

ومنح الحفل العديد من الجوائز لعدد من الفنانين المميزين في مجال السينما والتليفزيون والموسيقى والرياضة، وعدد من صانعي المحتوى، بالإضافة لعدة أفلام ومسلسلات وأغان.

وحصدت النجمة اللبنانية نادين نجيم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات لدورها في مسلسل "صالون زهرة 2"، بينما نالت الفنانة التونسية هند صبري جائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما عن فيلم "كيرة والجن".

وحصل الفنان المصري أحمد عز على جائزة أحسن ممثل في فئة السينما عن فيلم "كيرة والجن" بعد منافسة بينه وبين مواطنه الفنان كريم عبد العزيز.

وفاز الثنائي منى زكي وأحمد حلمي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، كما حاز جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى، الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله،

ومنح الحفل جائزة صناع الترفيه الفخرية لكل من الفنان الأمريكي ميل غيبسون، والفنان المصري محمد منير، تقديراً لمسيرتهما الفنية.

وحاز جائزة الإنجاز مدى الحياة النجم الأمريكي مايكل باي، وتسلم جائزة الإنجاز مدى الحياة الفنان الهندي أميتاب باتشان. 

وفازت الفنانتان سعاد عبدالله وحياة الفهد بجائزتي تكريم  تقديراً لمسيرتهما الفنية، وذهبت جائزة المؤثر المفضل للإعلامي السعودي أحمد الشقيري، وفازت جوري قطان بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى.

وحاز فيلم "كيرة والجن" جائزة أفضل فيلم، وتسلمها المخرج مروان حامد، وفاز الممثل السعودي إبراهيم الحجاج بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات الدرامية عن مسلسل "منهو ولدنا؟"

وفاز بجائزة أفضل وجه صاعد جديد عن فئة المسلسلات الفنانة السعودية هيلدا ياسين عن مسلسل بنات الثانوي، وفازت بجائزة شخصية العام الممثلة الكولومبية الأمريكية صوفيا فيرغارا

وتسلم المنتج صادق الصبّاح والمخرج جو بوعيد جائزة المسلسل المفضل عن مسلسل "صالون زهرة" الموسم الثاني

ومنح المستشار تركي آل شيخ جائزة صناع الترفيه الماسية للشيخ وليد الإبراهيم صاحب مجموعة ( ام بي سي)

كما حصلت البلوجر عبير الصغير على جائزة أفضل مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفازت المطربة المصرية أنغام بجائزة المطربة المفضلة، وفازت الفنانة السورية أصالة نصري بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "شكرا".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -