أخبار العالم

مقتل شخص واصابة آخرين في حادثة طعن بفرنسا

31.08.2019 | 22:52

قتل شخص وأصيب 9 آخرين، يوم السبت، في عملية طعن بالقرب من محطة مترو أنفاق قرب مدينة ليون الفرنسية.  

ونقلت وكالات انباء عن الشرطة الفرنسية  أن السلطات ألقت القبض على مشتبه به ويحمل سكينا ، كما تبحث عن مهاجم آخر تعتقد أنه يحمل "أداة معدنية حادة".  

وقال رئيس بلدية ليون، جيرار كولومب، ان طبيعة الهجوم غير واضحة، مضيفا في تصريحات نقلتها وسائل اعلام  ان المهاجم تم توقيفه ، وقدم نفسه باعتباره أفغاني.

وبحسب مصادر في الشرطة، فان دوافع الهجوم غير معروفة، مشيرة الى ان المهاجم الأفغاني ليس لديه أي سجل إجرامي لدى الشرطة ولا لدى أجهزة الاستخبارات.

يذكر أن فرنسا قد شهدت فرنسا عدة حوادث مماثلة خلال الفترة الماضية، كان آخرها حادثة الطعن في مدينة مرسيليا في شباط الماضي والتي أسفرت عن اصابة 4 أشخاص.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .