المنوعات

حبس أحمد الفيشاوي لامتناعه عن دفع نفقة ابنته

17.08.2019 | 21:14

قضت محكمة مصرية يوم السبت، بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، لمدة شهر؛ لامتناعة عن سداد نفقة ابنته "لينا" من طليقته هند الحناوي.

ووفقا لوسائل اعلام مصرية فقد أقامت طليقة الفيشاوي الدعوى القضائية عبر محاميها شعبان سعيد ، لامتناعه عن سداد النفقة المجمدة والمقدرة بـ234.6 ألف جنيه "13.3 ألف دولار".

وقال محامي طليقة الفيشاوي في تصريحات صحفية "إن الحكم الصادر واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن عليه، حيث جرى إعلام الفنان بأمر الدفع، وأثبتت التحريات قدرته على الدفع، وتم حجز الدعوى لجلسة النطق بالحكم".

وأضاف " في حالة القبض عليه سيكون ملزمًا بتنفيذ الحكم الصادر ضده، أو دفع النفقة لابنته".

يذكر أن قضية الفيشاوي وهند الحناوي أثارت الجدل منذ سنوات لرفضه الاعتراف بزواجه العرفي منها، وتزوج مؤخراً من ندى الكامل، حيث أثار ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة الجدل بسبب ملابسها الجريئة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.