أخبار العالم

ألمانيا توقف محاكمة فتاتين و3 شبان مارسوا الفاحشة فوق القبور مقابل غرامة مالية

25.01.2019 | 20:01

شهدت بافاريا الألمانية حادثة قيام مجموعة من الأصدقاء فتاتين و 3 شبان بالرقص بين القبور و شرب الكحول حتى الثمالة وممارسة الفاحشة ليلاً على شاهد أحد القبور وسط خلاف دبَّ بينهم لتنتهي القضية في المحاكم.

وأفادت "دويتشه فيله" الألمانية، أن محكمة آنسباخ الإدارية في ولاية بافاريا الألمانية أوقفت إجراءات محاكمة شابة في الـ25 من العمر بتهمة "انتهاك حرمة الموتى" من خلال ممارسة الجنس، بعد أن سحبت المتهمة في القضية طلب الاستئناف التي تقدمت بها على حكم سابق بغرامة تصل إلى 900 يورو.

 وكان الادعاء العام قد وجه لها اتهاماً بتحريضها اثنين من معارفها على ممارسة الجنس على شاهد أحد قبور المقبرة القديمة ببلدة روتبورغ أوب دير تاوبر بولاية بافاريا الألمانية نهاية تشرين الأول 2017.

و قالت المتهمة، وهي من أصول إيرانية، في اعتذارها: "كنا ثملين جميعاً".. و تقيم الإيرانية في ألمانيا منذ 3 أعوام وما تزال تنتظر البت في طلب لجوئها. وكانت قد رفضت الحكم الموجه إليها وطلبت شهادة بعض الحاضرين في تلك الليلة.

وأفادت تقارير يومئذٍ أن شابتين وثلاثة شباب كانوا موجودين في المقبرة أثناء ممارسة الجنس على شاهد القبر وسط صخب الموسيقى المرتفع وشربهم الكحول ورقصهم بين القبور.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبحسب هذه التقارير، فقد أراد الأصدقاء على ما يبدو إقامة حفلة "هالوين" مبكرة في المقبرة. لكن الأمور تطورت لتخرج عن سيطرتهم تحت تأثير الكحول.

ووفقاً لما ذكرته ممثلة الادعاء العام، فإن طالبة اللجوء الإيرانية تشاجرت مع طالبة لجوء عراقية تبلغ من العمر 18 عاماً، وكانت الغيرة دافعاً لقيامها بتحريض صديقها (26 عاماً) على ممارسة الجنس الفموي مع الشابة العراقية.

ولم يتم الكشف عن ملابسات القصة إلا بسبب اتهام العراقية شريكها الجنسي باغتصابها.

 وعلى الرغم من عدم تمكنها من إثبات التهمة على الشاب الذي يكبرها بستة أعوام، حيث قال: "إنها مارست الجنس معي طواعية".

و أقرّ الشاب بالتهمة الأخرى الموجهة إليه بانتهاك حرمة الموتى أو "إقلاق راحة الموتى" وعقوبتها بـ90 يوم عمل (10 يورو لكل يوم ).

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.