المنوعات

تغريدة أصالة "الحمد لله أنهم بيعووا ومابيعضوا" تغضب فجر السعيد ومي العيدان

10.05.2022 | 20:24

أعادت الفنانة السوريّة أصالة نصري نشر تغريدة عبر حسابها في تويتر جاء فيها: "عند كلّ درجة من درجات النجاح، ستجد كلباً في انتظارك".

وعلّقت اصالة نصري بالقول "بس الحمد لله إنهم بيعوّوا وما بيعضّوا"، لتثير التساؤلات بين روّاد الإنترنت حول من قصدت في تغريدتها.

وعلى الرغم أن أصالة نصري لم تسم أحداً إلا أن تعليقها استفز الإعلاميّة الكويتية فجر السعيد والمعروفة بخلافها مع أصالة والتي قالت "انتي هيييييه… من تقصدين لا يكون أنا؟ عشان اذا تقصديني عندي رد، واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لك".

أما الاعلامية الكويتية العيدان فكتبت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:"اي والله يا اصاله صدقتي كلامك صحيح والله ذكرتيني بوحده عامله مثل الخفاش بكل درج ومحطه رجل من جنسيه مختلفه تمص دمه وترميه وبعدين تعمل حالها مسكينه وخانوها وتعمل دراما. الدنيا مليانه وياما نشوف فيها".

وسبق لفجر السعيد أن صرحت أن صوت أصالة يزعجها مضيفة "أصالة تصرخ ولا تغني.. وتلك هي وجهة نظري"، وتابعت في حديثها مع الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أنها تعرضت لهجوم عنيف من بعض الصفحات المنسوبة لأصالة، رغم أنها لم تهاجمها مُطلقاً.

وقالت فجر السعيد إن لديها خلافاً شخصياً مع أصالة، لأنها عندما كانت مريضة نشرت "بوست" تترحم عليها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.