أخبار العالم

إصابة ٣ أشخاص بانفجار "جسم مجهول" في أكاديمية عسكرية في روسيا

02.04.2019 | 21:53

أصيب ٣ أشخاص بجروح يوم الثلاثاء بانفجار "جسم مجهول" في أكاديمية موجايسك العسكرية الفضائية في مدينة سان بطرسبورج الروسية.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها نقلته وسائل إعلام روسية، انه "في حوالي الساعة 13:30 انفجر جسم مجهول" في أحد المكاتب الإدارية بمبنى أكاديمية موجايسك العسكرية-الفضائية في سان بطرسبرغ
ويعمل في إدارة الأكاديمية حالياً، ضباط إنفاذ القانون، حيث يجري في موقع الحادث التحقيق في ملابساته.

والجدير بالذكر أن أكاديمية موجايسكي العسكرية — الفضائية، هي إحدى أكبر الجامعات العسكرية في روسيا، التي يتخرج منها ضباط القوات الجوية الفضائية وأنواع وفروع أخرى من القوات الروسية، وكذلك ضباط الهيئات التنفيذية الفدرالية.

سيريانيوز


TAG:

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.

الرئاسة الفرنسية: نعتزم اتخاذ اجراءات لحماية الجنود والمدنيين الفرنسيين في شمال سورية

تعتزم الرئاسة الفرنسية اتخاذ تدابير من اجمل حياة جنودها ومدنييها في شمال سورية بعد اعلان الولايات المتحدة عزمها سحب 1000 جندي من قواتها من المنطقة وتواصل العملية العسكرية التركية "نبع السلام".