أخبار العالم

إصابة ٣ أشخاص بانفجار "جسم مجهول" في أكاديمية عسكرية في روسيا

02.04.2019 | 21:53

أصيب ٣ أشخاص بجروح يوم الثلاثاء بانفجار "جسم مجهول" في أكاديمية موجايسك العسكرية الفضائية في مدينة سان بطرسبورج الروسية.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها نقلته وسائل إعلام روسية، انه "في حوالي الساعة 13:30 انفجر جسم مجهول" في أحد المكاتب الإدارية بمبنى أكاديمية موجايسك العسكرية-الفضائية في سان بطرسبرغ
ويعمل في إدارة الأكاديمية حالياً، ضباط إنفاذ القانون، حيث يجري في موقع الحادث التحقيق في ملابساته.

والجدير بالذكر أن أكاديمية موجايسكي العسكرية — الفضائية، هي إحدى أكبر الجامعات العسكرية في روسيا، التي يتخرج منها ضباط القوات الجوية الفضائية وأنواع وفروع أخرى من القوات الروسية، وكذلك ضباط الهيئات التنفيذية الفدرالية.

سيريانيوز


TAG:

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.

شركات أمريكية وفرنسية تختبر علاج لمكافحة "كورونا".. وروسيا تبتكر لقاحات مضادة للفيروس

بدأت روسيا بإجراء أبحاث لابتكار 3 لقاحات واعدة مضادة لفيروس "كورونا" المستجد، فيما تواصل شركات امريكية وفرنسية العمل على اجراء اختبارات لمكافحة هذا الوباء، الذي انتشر في مختلف أرجاء العالم.