أخبار الرياضة

ليفربول يحسم القمة أمام غريمه توتنهام وينفرد وحيداً بصدارة الدوري الانكليزي

ليفربول

17.12.2020 | 15:30

برأسية قاتلة في الدقيقة 90 للبرازيلي روبرتو فيرمينيو، انفرد ليفربول بصدارة الدوري الانكليزي لكرة القدم على حساب توتنهام بفوزه عليه 2-1 في مباراة مثيرة في قمة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده الى 28 نقطة في صدارة الترتيب مبتعدًا بثلاث نقاط عن توتنهام الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم في البرميرليغ والاولى خارج الديار، في حين حافظ الفريق الاحمر على سجله المثالي في ملعب أنفيلد في الدوري هذا الموسم بسبعة انتصارات من سبع مباريات.

وكانت هذه الهزيمة الثانية لسبيرز منذ سقوطه على ارضه امام ايفرتون صفر-1 في المباراة الافتتاحية قبل ان يحافظ على سجله خاليًا من الهزائم لإحدى عشرة مباراة على التوالي.

ودخل الفريقان الى اللقاء بعد تعادلهما في المرحلة السابقة وتطلع كل منهما للعودة الى سكة الانتصارات.

واكتفى توتنهام بفوز واحد في الدوري على ملعب انفيلد في آخر 27 مباراة (مع لقاء اليوم) كان في أيار 2011 بإشراف هاري ريدناب.

وحافظ ليفربول على سجله خاليًا من الهزائم على ملعب انفيلد للمباراة الـ66 تواليًا، إذ تعود آخر هزيمة الى نيسان 2017.

وفرط ليستر سيتي بالوصافة بعدما سقط على ارضه 2-صفر امام ايفرتون.

تجمد رصيد ليستر عند 24 نقطة بفارق الاهداف عن ساوثمبتون الثالث المتعادل 1-1 مع ارسنال.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.