المنوعات

نائب مصري يطالب بادخال رامز جلال مشفى الأمراض العقلية بسبب برنامجه

28.04.2020 | 14:44

طالب النائب المصري ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بادخال الفنان ومقدم برامج المقالب رامز جلال الى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي يذاع على فضائية "ام بي سي".

وأوضح منصور في منشور عبر حسابه على فيسبوك أنه "وجه إنذارا لوزير الداخلية المصري للقبض على جلال باعتبار أنه "ارتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يُعاقب عليها القانون".

وفي سياق متصل قالت مستشفى الصحة النفسية بمصر التابعة لوزارة الصحة، في بيان نقلته وسائل اعلام إنها "طالبت النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتحقيق عاجل وتدخل فوري لوقف عرض البرنامج".

واعتبرت المستشفى أن "البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له، ويحمل الكثير من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بآلامهم".

وكان عدد من الحقوقيين المصريين تقدموا بمطالبات لوقف البرنامج موضحين أن" ما يحدث في برنامج "رامز مجنون رسمي" لا يعد مقلبا، وإنما جريمة متكاملة الأركان حتى وإن حدثت بموافقة الضحايا".

كما هددت الفنانة المصرية فيفي عبده برفع دغوى قضائية ضد رامز جلال بعد تعرضها للتعذيب بالكهرباء خلال حلولها ضيفة في البرنامج المثير للجدل.  

وأثار برنامج "رامز مجنون رسمي" جدلا واسعا منذ بداية عرضه مع شهر رمضان، بسبب تعمد جلال في تعذيب الضيوف واخافتهم وهم مكبلين على الكرسي بطريقة سادية وفق متابعين.

وحقق رامز جلال شهرة واسعة في تقديم برامج المقالب منذ بداية دخوله هذا المجال عام 2011، عبر برنامج "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" ، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر"، وأخيرا "رامز تحت الشلال".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.