الأخبار المحلية

محافظة دمشق تبدأ بتعديل عدادات "التكاسي"

24.11.2020 | 00:35

أعلنت محافظة دمشق البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة "التكاسي" العاملة ضمن المدينة، وحذرت السائقين المخالفين من فرض عقوبات تتضمن حجز مركباتهم في حال لم يقوموا بتعديل العدادات خلال الفترة  الزمنية المحددة.

ودعا عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات مازن دباس في تصريح لوكالة "سانا" ، أصحاب التكاسي الى التوجه لمقر السورية للشبكات بمنطقة نهر عيشة، لتعديل العدادات، لغاية 31 الشهر المقبل، وإلا سوف يتعرض السائق للمخالفة وحجز المركبة، بعد انتهاء هذه الفترة.

وأكد دباس على ضرورة التزام سائقي التكاسي، الذي يقومون بتعديل العدادات، بالتسعيرة الجديدة.

وبحسب للقرار الجديد، ستضاف 100 ليرة سورية إلى الأجرة في حال أظهرت شاشة عداد "التكسي" رقماَ يتراوح بين 50 و200 ليرة، بينما ستضاف 200 ليرة في حال كان الرقم بين 215 و350 ليرة، و300 ليرة للرقم بين 365 و500 ليرة.

وفي حال كان الرقم بين 515 و650 ليرة، يكون المبلغ المطلوب إضافته 400 ليرة، ومن 665 إلى 800 ليرة وما فوق، يصبح المبلغ المضاف 500 ليرة، و815 ليرة وما فوق يضاف إلى الأجرة 600 ليرة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.