المنوعات

صورة في مرفأ بيروت تضع محمد رمضان في مرمى الانتقادات مجدداً

03.09.2021 | 23:17

تعرض الفنان المصري محمد رمضان مجدداً لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل بين اللبنانيين بسبب صورة نشرها عبر حسابه على انستغرام على خاصية الستوري تظهره فوق أنقاض مرفأ بيروت المدمر.

وسبق لرمضان أن صور سابق أغنية في المرفأ العاصمة اللبنانية المدمر، في بادرة تضامن مع اللبنانيين وآلامهم، بعد الانفجار المروع الذي وقع في الرابع من آب 2020

وانهالت التعليقات على النجم المصري داعية إياه إلى نشر صوره والترويج لأعماله الفنية بعيد عن خراب المدينة التي لم تنهض بعد.

ويأتي ذلك بعد اللغط الواسع الذي أثاره رمضان الأسبوع الماضي، بسبب حصوله على دكتوراه فخرية في "التمثيل والأداء الغنائي" ولقب "سفير الشباب العربي" من قبل أحد المراكز الثقافية في لبنان، الأمر الذي دفع المركز  "المركز الثقافي الألماني الدولي" في لبنان عن تراجعه عن منح رمضان شهادة الدكتوراة الفخرية.

وبرر المركز قراره بعدم علمه بالحادثة المؤسفة للطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر والتي أدانها، كما استنكر كذلك لقاء محمد رمضان وتصويره مع مطرب وممثل صهيوني في الامارات.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.