المنوعات

غرامات طائلة على تايلور سويفت لعدم الاهتمام بنظافة منزلها

02.07.2023 | 17:05

فرضت الجهات المختصة غرامات مالية على النجمة العالمية، تايلور سويفت، بسبب إهمالها التنظيف أمام منزلها المكون من 3 طوابق والذي سبق لها شراؤه بـ 18 مليون دولار في 2017.

وأفادت السجلات والوثائق بأن إدارة الصرف الصحي في نيويورك فرضت 32 غرامة على تايلور سويفت بقيمة إجمالية قدرها 3010 دولار لفشلها في الحفاظ على نظافة الأرصفة أمام بنايتها.

لكن حتى مع امتلاك تايلور ثروة إجمالية تقدر بحوالي 570 مليون دولار، فإنها لم تقف مكتوفة الأيدي أمام تلك الغرامات، بل استعانت بفريق محاميها لتقديم اعتراضات حتى لا تدفع أي أموال. وذكرت تقارير صحفية أن تايلور نجحت بالفعل في إزالة غرامات تقدر قيمتها بمئتي دولار.

وكان مفتشو إدارة الصرف الصحي قد أدانوا تايلور، 33 عاما، لفشلها في تنظيف المنطقة الواقعة أمام بنايتها في الفترة ما بين يناير 2018 حتى يناير 2023، نتيجة اتساخ الرصيف وعدم تخلصها من القمامة بشكل صحيح، وهو ما جعلهم يوقعون عليها كل هذه الغرامات المالية.

وبينما تعد تايلور سويفت هي المسؤولة الوحيدة عن نظافة المساحة الموجودة أمام منزلها، فإن المدافعين عنها يقولون إن المتسبب الرئيسي في تراكم القمامة بهذا الشكل في تلك المنطقة هم مصورو المشاهير والمعجبون الذين يتواجدون هناك باستمرار لملاحقة وتتبع النجمة عن قرب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -