المنوعات

قضية الاغتصاب تلاحق رونالدو.. ومذكرة تطالب بعينة من حمضه النووي

11.01.2019 | 22:56

طالبت السلطات الأمريكية في مدينة لاس فيغاس مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، في مذكرة بعينة من الحمض النووي  "DNA" ضمن التحقيقات الجارية في القضية المزعومة.

ونقلت "سي ان ان" الأمريكية، عن لورا ميلتزر من شرطة لاس فيغاس، قولها "نحن نقوم بالخطوات ذاتها التي نتخذها في التحقيقات بقضايا اعتداء جنسي حيث نستعين بعينات الحمض النووي".

وأضافت ميلتزر أنه "يمكننا التأكيد على أننا أرسلنا طلبا رسميا للسلطات الإيطالية"، حيث يلعب رونالدو في ناديه، يوفنتوس.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


من جهته، قال بيتر كريستيانسن، محامي رونالدو في بيان "السيد رونالدو لطالما أكد كما يؤكد اليوم أن ما حصل في لاس فيغاس العام 2009 كان ذو طبيعة متبادلة، ولهذا ليس مفاجئا أن تتواجد آثار للحمض النووي".

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت أن المحققين طلبوا عينات رونالدو لمطابقتها مع عينات الحمض النووي الذي عثر عليه على رداء كانت ترتديه فتاة تدعى كاثرين مايورغا.

وكانت مايورغا رفعت قضية في عام 2009 ضد كريستيانو رونالدو قائلة للسلطات أنه قام باغتصابها في غرفة فندقية بلاس فيغاس.

ويصف رونالدو اتهامات مايورغا بأنها "ملفقة"، ونشر مقطع مصور على حسابه في موقع إنستغرام كتب فيه "إنهم يسعون للشهرة باستخدام اسمي في أمور كهذه.. إنه أمر طبيعي".

وانضم رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري من ريال مدريد الإسباني في صفقت تعدت 99 مليون جنيه إسترليني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..