أخبار الرياضة

فولفسبورغ ينفرد بصدارة الدوري الالماني بفوزه على لايبزيغ وصيف بطل الموسم الماضي

فولفسبورغ

29.08.2021 | 23:47

انفرد فولفسبورغ بصدارة الدوري الالماني لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه لايبزيغ وصيف البطل في الموسم الماضي بنتيجة 1-صفر الأحد، ليحافظ على سجله خالياً من الهزائم والتعادلات هذا الموسم ضمن منافسات المرحلة الثالثة.

وسجّل الفرنسي جيروم روسيون هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد دقائق من إنطلاق الشوط الثاني.

يعتبر فولفسبورغ الذي يشرف عليه حديثاً الدولي الهولندي السابق مارك فان بومل، الفريق الوحيد في الـ "بوندسليغا" الذي حقق العلامة الكاملة من مبارياته الثلاث هذا الموسم ليتصدر مع 9 نقاط.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الثاني برصيد 7 نقاط متساوياً مع حامل اللقب في الأعوام التسعة الماضية بايرن ميونيخ الثالث، بعدما حقّق الأخير فوزًا ساحقًا على هيرتا برلين 5-صفر السبت.

وشكلت النتيجة خيبة أمل لمدرب لايبزيغ الجديد جيسي مارش الذي حلّ هذا الموسم بدلاً من يوليان ناغلسمان المغادر إلى بايرن ميونيخ، بعد أن كان فريقه قد مهد لهذه المباراة بفوز ساحق على شتوتغارت 4-صفر الاسبوع الماضي، وعقب خسارة مفاجئة امام ماينس في الجولة الافتتاحية 1-صفر.

وفي مباراة ثانية، سجّل مهاجم ليفربول السابق تايوو أوونيي هدفه الخامس في جميع المسابقات هذا الموسم وقاد اونيون برلين الى فوز مستحق على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.