المنوعات

ممثلة اباحية تربح دعوى قضائية ضد الرئيس ترامب

28.09.2019 | 21:21

قال مسؤولون أمريكيون أن الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز التي تدّعي بأنها أقامت علاقة مع دونالد ترامب قبل انتخابه رئيسا وافقت على تسوية قضائية مع السلطات الأمريكية تتضمن حصول دانيالز على مبلغ 450 الف دولار أمريكي، على خلفية توقيفها في ناد للتعري بحسب ماذكرت وكالات أنباء يوم الجمعة.  

وتم توقيف ستورمي دانيالز في نادٍ للتعري عام 2018 بتهم تتعلق بارتكابها جنحاً جنسية ليتم إسقاط هذه التهم عنها بعد وقت قصير.

وقبلت دانيالز في دعوى أقامتها في كانون الثاني الى أن توقيفها كان مدفوعاَ سياسيًا، لتقرر بعدها رفع دعوى بشأن توقيفها وسجنها خطأً على اعتبار أن ذلك شكّل انتهاكًا لحقوقها المدنية.

وأوضحت دانيالز التي طالبت في البداية بتعويض قدره مليوني دولار، بتسوية القضية مقابل نحو ربع المبلغ، موضحة للصحافيين أنه "لم تكن المسألة يومًا تتعلق بالمال بل بالتوعية."

 بدوره قال محامي دانيالز"القضية كانت مبنية على مسألة إن دانيالز تم استهدافها ليس بسبب ما قامت به، ولكن بسبب هويتها".

وأقامت دانيالز دعوى قضائية في آذار 2018 للتراجع عن اتفاق عدم الإفصاح الذي يمنعها من الحديث عن علاقتها الجنسية المزعومة مع الرئيس ترامب.   

وتدعي دانيالز، وهي ممثلة أفلام إباحية وكاتبة سيناريو ومخرجة أمريكية إن علاقة جنسية جمعتها بترامب عام 2006. وهي تسعى جاهدة لفسخ اتفاق لعدم الكشف عن العلاقة رتبه مايكل كوهين، محامي ترامب، عام 2016 وحصلت بمقتضاه على 130 ألف دولار كي تلتزم الصمت.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.