أخبار العالم

مصرع 3 أشخاص جراء اشتعال النيران في طائرة ركاب روسية

13.09.2021 | 08:59

لقي 3 اشخاص مصرعهم واصيب 13 اخرين بجروح جراء اشتعال النيران في طائرة ركاب في منطقة إيركوتسك جنوبي روسيا.

وقالت وزارة الطوارئ الروسية، في بيان لها ان 3 أشخاص لقوا مصرعهم، فيما تعرض 13 آخرون لإصابات، خلال عملية هبوط اضطرارية ناجمة عن اشتعال النيران في الطائرة.

واضاف البيان انه "في الساعة 18.15 (بتوقيت موسكو) يوم 12 أيلول، تم تلقي رسالة عن هبوط صعب لطائرة ذات محركين من طراز "L-410" في منطقة إيركوتسك، مقاطعة كازاتشينسكو-لنسكي، على بعد 4 كيلومترات من قرية كازاتشينسكي".

واشارت للبيانات الأولية، الى انه  كان هناك 14 شخصا واثنين من أفراد الطاقم على متن الطائرة. تحركت قوات وزارة الطوارئ إلى مكان الحادث فورا.

وأكدت معلومات أولية أن جميع ركاب الطائرة على قيد الحياة، ويوجد بينهم شخص واحد في حالة حرجة.

وتابع البيان انه "بناء على تعليمات من رئيس لجنة التحقيق الروسية، تم رفع دعوى جنائية بشأن وقوع الحادث بموجب مادة تتعلق بانتهاك قواعد الأمن".

وحسب المعطيات الأولية فقد اشتعلت النار في الطائرة المنكوبة لدى محاولتها تنفيذ عملية الهبوط في المطار المحلي، وتمكن عدد من ركابها من مغادرتها بعد تحطمها فيما لا يزال 11 آخرين عالقين داخلها.

سيريانيوز


TAG:

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.