المنوعات

نقابة الفنانين تهدد بمقاضاة مروجي اشاعة وفاة زهير رمضان

14.11.2021 | 21:16

حذرت نقابة الفنانين السوريين كل الصفحات العامة والشخصية التي تبث أخبار كاذبة وإشاعات غير صحيحة لأي فنانة أو فنان كان، مهددة اللجوء إلى القضاء ومحاكم الجرائم الإلكترونية.

وتأتي هذه الخطوة بعد انتشار شائعات تفيد بوفاة نقيب الفنانين زهير رمضان في أحد مستشفيات دمشق اثر معاناته من مرض التهاب الرئة.

وأوضحت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم في منشور عبر حسابها على فيسبوك أن رمضان بخير ولا صحة لإشاعة وفاته، وقالت: "احترموا مصداقيتكم بنقل الخبر".

وكان فرع نقابة الفنانين بدمشق قال في بيان له إن رمضان لا يستطيع التكلم أو المراسلة بسبب وضعه الصحي، موضحا أنه حرصاً من الأطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه لحين شفائه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير.

يشار الى ان غياب رمضان عن مراسم تشييع وعزاء الفنان صباح فخري اثار تسأل ،قبل أن يصدر فرع دمشق توضيحاً باصابته "بذات الرئة "،فيما جاءت تعليقات عدد كبير من السوريين على الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه ربما مصاب"بكورونا" ،نظرا لارتفاع عدد الاصابات بالفيروس في البلاد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.