المنوعات

نقابة الفنانين تهدد بمقاضاة مروجي اشاعة وفاة زهير رمضان

14.11.2021 | 21:16

حذرت نقابة الفنانين السوريين كل الصفحات العامة والشخصية التي تبث أخبار كاذبة وإشاعات غير صحيحة لأي فنانة أو فنان كان، مهددة اللجوء إلى القضاء ومحاكم الجرائم الإلكترونية.

وتأتي هذه الخطوة بعد انتشار شائعات تفيد بوفاة نقيب الفنانين زهير رمضان في أحد مستشفيات دمشق اثر معاناته من مرض التهاب الرئة.

وأوضحت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم في منشور عبر حسابها على فيسبوك أن رمضان بخير ولا صحة لإشاعة وفاته، وقالت: "احترموا مصداقيتكم بنقل الخبر".

وكان فرع نقابة الفنانين بدمشق قال في بيان له إن رمضان لا يستطيع التكلم أو المراسلة بسبب وضعه الصحي، موضحا أنه حرصاً من الأطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه لحين شفائه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير.

يشار الى ان غياب رمضان عن مراسم تشييع وعزاء الفنان صباح فخري اثار تسأل ،قبل أن يصدر فرع دمشق توضيحاً باصابته "بذات الرئة "،فيما جاءت تعليقات عدد كبير من السوريين على الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه ربما مصاب"بكورونا" ،نظرا لارتفاع عدد الاصابات بالفيروس في البلاد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.