الأخبار المحلية

بسبب كورونا.. حظر التجول بين المحافظات يدخل حيز التنفيذ

31.03.2020 | 20:08

دخل حظر التجول بين المحافظات الذي اقره مجلس الوزراء حيز التنفيذ اعتبارا من الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.

ولا يشمل القرار جميع الفعاليات المستثناة من تدابير حظر التجول بما يضمن استمرار عمل المؤسسات الخدمية والصحية والقطاع الإنتاجي إضافة إلى الحالات الإنسانية والاحتياجات الأساسية للمواطنين (سيارات نقل المواد التموينية والخضراوات والمشتقات النفطية).

وكان المجلس اقر يوم الأحد الماضي حظر التجول بين المحافظات اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء الساعة السادسة مساء ولغاية 16 نيسان المقبل وذلك في اطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

وجاء قرار حظر التجول بين المحافظات بعد قرار منع تنقل المواطنين بين مراكز المحافظات وجميع المناطق والأرياف في جميع الأوقات لغير المصرح لهم دخل حيز التنفيذ من الساعة الثانية ظهراً من يوم الأحد الماضي وحتى إشعار آخر.

وكان مجلس الوزراء اتخذ عددا من الاجراءات للتصدي لفيروس كورونا منها تعليق الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات واغلاق المطاعم والنوادي والملاهي وايقاف الدوام في عدد من الجهات العامة وغيرها..

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.