المنوعات

"Hello" أديل" تنضم إلى المليار مشاهدة

المطربة البريطانية أديل

23.01.2016 | 14:15

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" عن وصول أغنية المطربة البريطانية أديل بعنوان "Hello" إلى قائمة المليار مشاهدة في يوتيوب متقدمة على فنان الراب باك جي ساي (PSY) بسرعة قياسية.

ونقلت شبكة  (CNN) الإخبارية عن الموقع  أن وصول أديل لقائمة المليار مشاهدة كان خلال 87 يوماً فقط، وهي حوالي نصف المدة التي احتاجتها أغنية "Gangnam Style" للمغني ساي، إذ كان بلغ المليار مشاهدة خلال 158 يوماً.

 

وأفاد موقع "يوتيوب" بأن مقطع الفيديو ( Hello ) العائد لهذه المغنية البريطانية بلغ هذا المؤشر في خلال 87 يوما فقط. أما الرقم القياسي السابق فكان قد حطمه الكوري باك جي ساي الذي جنى مقطع الفيديو المشهور التابع له "Style Gangnam" مليار مشاهدة خلال 158 يوما أما الآن فيفوق عدد مشاهداته 2.5 مليار مشاهدة .

 

 وجاء دخول أغنية أديل التي حققت أرقاماً قياسية منذ بداية إصدارها لألبومها "25" بعد انقطاع طويل.

 

وأشار موقع يوتيوب إلى أن قائمة المليار مشاهدة تحوي الآن 17 مقطع فيديو، سبعة منها انضموا للنادي خلال العام الماضي.

 

وأشار يوتيوب في بيان له إلى أنه "منذ عام 2014 تناقصت المدة التي تطلبتها مقاطع الفيديو لبلوغ المليار مشاهدة، ففي عام 2013 كان أسرع مقطع بلغ المليار أغنية كيتي بيري (Roar) خلال 487 يوماً، وفي عام 2014، بلغت نسبة مشاهدة أغنية تايلور سويفت المليار خلال 238 يوماً، وفي عام 2015 تمكنت أديل بكسر المعايير المألوفة لتصل القائمة خلال 78 يوماً".

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.