أخبار الرياضة

وست هام يحرم مانشستر يونايتد من المركز الثالث في الصراع على مراكز دوري الأبطال

وست هام

22.07.2020 | 23:17

أهدر مانشستر يونايتد فرصة محققة لوضع نفسه في موقع جيد في الصراع على مراكز دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بتعادله على أرضه مع وست هام 1-1 الاربعاء في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وافتتح مايكل أنطونيو التسجيل لوست هام (45+2 من ركلة جزاء)، فيما عادل مايسون غرينوود لأصحاب الارض (51).

وكانت الفرصة متاحة أمام يونايتد للابتعاد بفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي منافسه في المرحلة الأخيرة بعد خسارة الاخير امام توتنهام صفر-3 الاحد، الا انه اكتفى بنقطة يتيمة ليرتقي موقتا الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن تشلسي الذي يلتقي ليفربول البطل لاحقا، ونقطة عن ليستر الذي تراجع إلى المركز الخامس.

ويلتقي يونايتد في المرحلة الاخيرة مع ليستر سيتي خارج الديار في مباراة قوية وحاسمة حيث سيكون التعادل كافيا لبلوغه دوري الابطال، فيما يحتاج ليستر سيتي إلى الفوز لضمانها.

في المقابل، حقق وست هام بقيادة المدرب السابق ليونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز، مبتغاه من المباراة بكسبه نقطة أكدت بقاءه رسميا في دوري الاضواء الموسم المقبل بعدما رفع رصيده الى 38 نقطة في المركز الخامس عشر مبتعدا بأربع نقاط عن أستون فيلا السابع عشر وواتفورد الثامن عشر (34 نقطة لكل منهما).

ودخل يونايتد الى اللقاء إثر خسارة أمام تشلسي الاحد في نصف نهائي الكأس لينهي سلسلة من 19 مباراة من دون هزيمة في جميع المسابقات.

وبدأ مانشستر يونايتد الذي بقي من دون هزيمة للمباراة الـ13 تواليا في الـ "برميرليغ"، بقوة في الدقائق الاولى حيث تصدى الحارس البولندي لوكاش فابيانسكي لتسديدتي مارسيال (2) والشاب غرينوود (3).

وحصل "هامرز" على ركلة جزاء في الوقت بدل عن ضائع من الشوط الاول عندما تصدى بوغبا بيديه لتسديدة ديكلان رايس للحؤول دون ارتطامها بوجهه، فانبرى لها أنطونيو بنجاح (45+2).

ولم يتأخر يونايتد في معادلة النتيجة مطلع الشوط الثاني، إذ تبادل مارسيال وغرينوود الكرة على مشارف المنطقة قبل أن يسددها الاخير بيسراه زاحفة في المرمى (51)، رافعا رصيده الى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.