الأخبار المحلية

مصدر عسكري: الجيش النظامي استعاد السيطرة على كفرنبودة بريف حماه

26.05.2019 | 18:20

أعلن مصدر عسكري يوم الأحد ان الجيش النظامي استعاد السيطرة على كفرنبودة بريف حماه الشمالي.

ونقلت وكالة سانا عن المصدر قوله ان "وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها التامة على بلدة كفرنبودة ".

وكانت مصادر معارضة، قالت في وقت سابق الأحد ان مسلحي المعارضة تصدوا لمحاولة من الجيش النظامي التقدم باتجاه بلدة كفرنبودة، حيث اندلعت معارك على محور المنطقة فيما قالت وكالة سبوتنيك الروسية ان الجيش النظامي بدأ دخول أحياء بلدة كفرنبودة الإستراتيجية ، بعد عملية تمهيد مدفعي وصاروخي وجوي  طالت مواقع للمسلحين وخطوط إمدادهم الخلفية في المنطقة.

وكان الجيش النظامي سيطر منتصف الشهر الجاري على كفرنبودة، في اطار حملته العسكرية التي شنها في ريف حماه، الا ان فصائل المعارضة استعادت هذه البلدة قبل أيام بعد شنها هجوماَ مضاداَ.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


يشار الى ان الجيش النظامي يشن حملة قصف مكثفة على مواقع المعارضة المسلحة في منطقة "خفض التصعيد" بشمال غرب سوريا، في اطار عملية عسكرية بدأها في 6 ايار الجاري، في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي،  قال انه رداً على "خروقات" المسلحين واستهدافهم المواقع الامنة ونقاط للجيش.

سيريانيوز


TAG:

قائد في الحرس الثوري: دول الخليج ستموت عطشا اذا تعرضت بوارج اجنبية لأي حادث

حذر قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الايراني رضا تنكسيري من كارثة بيئية في الخليج العربي في حال "تعرضت بوارج أو غواصات أجنبية تعمل بالوقود النووي لأي حادث " مشيرا الى ان الدول التي تمتلك محطات لتحليه المياه لن يبقى لديها ماء للشرب وستموت من العطش.