الأخبار المحلية

من جديد.. انفجار يهز عفرين بريف حلب ويخلف ضحايا

صورة ارشيفية

08.08.2019 | 22:43

سقط قتلى وجرحى، يوم الخميس، جراء انفجار وقع في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر معارضة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن دراجة نارية مفخخة انفجرت في مدينة عفرين، ما ادى الى سقوط ضحايا مدنيين.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن التفجير..

وتعرضت عدة مناطق بريف حلب بينها عفرين، في الاشهر الماضية، لسلسلة تفجيرات سواء  بسيارات مفخخة أو دارجات نارية مفخخة، أدت لمقتل مدنيين وقياديين من الفصائل المعارضة.

وتعيش مناطق ريف حلب الشمالي والشرقي، الخاضعة تحت سيطرة "الجيش الوطني"، حالة من الانفلات الامني، بسبب التفجيرات التي تضرب المنطقة كل فترة.

 سيريانيوز


TAG:

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الاعلان عن المرشحين لجوائز غولدن غلوب 2020

كشفت لجنة جوائز غولدن غلوب 2020 يوم الاثنين عن مرشحيها لنيل الجوائز السنوية التي تقدمها للأعمال السينمائية والتلفزيونية والمزمع الاعلان عن الفائزين بها في الخامس من الشهر المقبل.