علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تطلق تحديثاً جديداً لتخزين كلمات المرور

1Password

13.12.2015 | 16:39

طرحت "تويتر"، تحديثاً جديداً لتطبيق "1Password." على "اي او اس"،  يدعم تخزين كلمات المرور.

 

وبحسب موقع "العربية" فإن تحديث تطبيق "1Password "، يتيح تخزين كلمات مرور الحسابات المختلفة وبطاقات الائتمان لضمان عدم نسيانها، إلى جانب توفر كلمة مرور موحدة تسمح لمستخدم الجهاز فقط استخدامها لتسجيل الدخول بأي خدمة قام بتخزين كلمة مرورها سابقاً، ويتوفر لجميع أنظمة تشغيل الهواتف والحواسب.

 

ويقدم التحديث الجديد إمكانية تسجيل الدخول دون الحاجة إلى كتابة كلمة المرور كل مرة بعد تخزين كلمة المرور الأصلية داخل تطبيق "1Password "، المتخصص في المجال. وهي مفيدة للذين يملكون أكثر من حساب.

 

وركز التحديث رقم 6.43.1 على تحسين تجربة الاستخدام بالإضافة إلى دعم "1Password."، ومتوفر داخل متجر تطبيقات آبل "App Store".

 

وقامت "تويتر" مؤخرا، باستبدال أيقونة "Favorites"، بأيقونة "Like"، وذلك لجعل موقع التدوين المصغر التابع لها سهل الاستخدام مع تباطؤ نمو عدد مستخدميه، وهو ما أدى بدوره إلى زيادة نسبة التفاعل مع التغريدات بنسبة وصلت إلى 6%.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"اوتوماتيك" تطرح إصداراً جديداً من "وورد بريس" مع ميزات جديدة

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.