علوم وتكنولوجيا

ننتندو تنوي إطلاق لعبة دكتور ماريو وورد على أجهزة الموبايل مجاناً

03.02.2019 | 00:42

أعلنت شركة "ننتندو - Nintendo" عن نيتها إطلاق لعبة "دكتور ماريو وورد" لمنصات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، على منصة الأندوريد وiOS بشكل مجاني، وذلك بعد فترة وجيزة من إعلانها عن اللعبة رسمياً.

وبحسب موقع "gamespot"، فإن الشركة لم تقدم مزيداً من التفاصيل عن اللعبة الجديدة، وأوضحت أنها واحدة من ألعاب الألغاز والأكشن المجانية التي طورت عبر LINE، حيث من المتوقع إطلاقها على منصات التشغيل في صيف العام الحالي.

وتخطط الشركة للتوسع في الألعاب المقدمة للأجهزة المحمولة التي تحقق إنتشاراً بين المستخدمين، حيث كشفت الشركة عن الأخبار الجديدة مع الإعلان عن تقريرها المالي وأيضاً الإعلان عن تأخير إطلاق لعبة Mario Kart Tour.

وكانت Nintendo كشفت عن خططها لعقد شراكات جديدة لتطوير الألعاب المخصصة للأجهزة المحمولة لتكون جزء رئيسي من أعمال الشركة، كما تستمر الشركة حالياً في تطوير منتزة Super Nintendo Land المقرر الإنتهاء من العمل فيه خلال 2020، وتستعد أيضاً لإطلاق فيلم Mario خلال 2022.

 

سيريانيوز


TAG:

امريكا: سنعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون

اعلنت السفارة الامريكية في دمشق، اليوم الأربعاء، ان سوريا أصبحت المنتج والمصدر الرئيسي للكبتاغون، مشيرة الى أن الولايات المتحدة الامريكية ستعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون.