المنوعات

صورة لراغب علامة من التسعينيات تنشر يومياً وتحظى بمتابعة 41 ألفاً!!

صفحة نفس الصورة يومياً لراغب علامة

24.05.2016 | 07:19

تحظى صفحة نفس الصورة يومياً لراغب علامة الفنان اللبناني والتي تعود إلى تسعينيات القرن الماضي وتم إنشاؤها على فيسبوك قبل 3 أعوام، بمتابعة 41 ألفاً.

 

وتقوم فكرة هذه الصفحة على نشر نفس الصورة يومياً لراغب علامة، دون كتابة أي كلمة مع المنشور ثم يبدأ المتابعون بالتعليق عليها وكتابة مايخظر ببالهم وكأنهم يرونها لأول مرة!.

 

ووصل عدد متابعي الصفحة أكثر من 41 ألف متابع، وهي لا تنشر إلا منشوراً واحداً في اليوم منذ سنوات، فوصل الأمر بالبعض إلى اتهامها بـ "الهبل".

 

ويتكرر نشر الصورة يومياً لراغب وهو يرتدي "تي شيرت" بلون أخضر، في بداية مشواره الفني, وهي أيضاً موضوعة كصورة شخصية وصورة الغلاف ولا يتم كتابة أي جملة أو كلمة مرافقة للمنشورات.

 

ويحاول المتفاعلون مع الصفحة إيجاد زاوية جديدة في الصورة يمكن التعليق عليها يومياً، الأمر الذي يفتح باب الطرافة في التعليقات الأخرى, ولا يجد كثير من متابعي الصفحة شيئاً جديداً ليقولوه، فيقومون بالتعليق عليها بنفس التعليق الذي كتبوه على الصورة في الأيام السابقة.

 

ولا يمل متابعي الصفحة من التفاعل معها كل يوم، وعودة أصدقائهم للإعجاب بها وأحياناً يتم تناول التطورات السياسية والفنية ومواكبة أحدث الأخبار في التعليقات عليها.

 

سيريانيوز

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.