علوم وتكنولوجيا

فلتر جديد من "سناب" يظهرك في مراحل عمرية مختلفة!

24.11.2019 | 22:07

قامت شركة "سناب شات" بتدعيم تطبيقها بفلتر Time Machine يقوم بعرض مراحل عمرية مختلفة للمستخدم عبر سحب شريط التمرير للعدسة يميناً و يساراً.

ونشر موقع Engadget انه على نفس نهج تطبيق FaceApp الذي ذاع صيته بداية العام الجاري، بسحب الشريط لليسار ستبدو أصغر سناً فيما عملية السحب لليمين ستظهرك أكبر سناً،

وتدعم عدسة سناب الجديدة Time Machine الكاميرا الأمامية والخلفية للهواتف الذكية لتتيج بذلك اختبار العدسة على المستخدم نفسه وكذلك الأصدقاء.

وسبق لـ "سناب" ان أطلقت Baby Filter  الذي لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور، بالإضافة لفلتر التبديل بين الجنسين والذي لعب دوراً أسياسياً في زيادة شعبية المنصة بعدما عانت العام الماضي من انتكاسات وتقلص جمهور المستخدمين.

وبحسب بيان المنصة لربعها المالي الثاني للعام الجاري، حوالي 7- 9 مليون من مستخدميها الجديد جاؤؤا بعد موجة الإصلاحات وإطلاق العديد من عدسات الواقع المعزز.

 سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.