المنوعات

عادل امام حاضر في رمضان 2020

02.04.2020 | 21:46

أعلن الكاتب المصري أيمن بهجت قمر في تغريدة عبر حسابه على تويتر أن مسلسل "فالنتينو" الذي يلعب بطولته النجم عادل إمام سيعرض على شاشات التلفزيون في شهر رمضان المقبل.

وبدأ بعض الفنانين المشاركين في مسلسل فلانيتنو من بطولة عادل امام عرض مقاطع ترويجية للمسلسل.

ويشارك عادل امام بطولة المسلسل الفنانة داليا البحيري ودلال عبد العزيز ورانيا فريد شوقي وهو من اخراج رامي عادل امام وتأليف أيمن بهجت قمر.

 وتدور أحداث العمل الذي يتألف من 30 حلقة عن "نور عبد المجيد"، رجل ستيني يمتلك عددا من المدارس الخاصة، ومشكلته الأساسية هي عشقه الشديد للنساء، وتعدد زيجاته، وما يترتب على ذلك من مواقف كوميدية واجتماعية، كما يناقش المسلسل مشكلات التعليم بشقيه الخاص والعام.

وكان من المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان الماضي ، لكنه مر بمشاكل انتاجية أدت الى توقيف تصويره ، ثم عاد واستكملت مشاهده قبل أشهر ليكون جاهزاً للبث.

ودأب عادل امام على الظهور في الدراما الرمضانية في الأعوام الأخيرة عبر أعمال فرقة ناجي عطا الله، والعراف، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم، ومأمون وشركاه، وعفاريت عدلي علام، وعوالم خفية، قبل أن يغيب في العام الماضي للمرة الأولى منذ سبع سنوات.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.