علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" يحدّث آلية التحقق من الخصوصية

07.01.2020 | 11:09

اضافت "فيسبوك" تحديثاً جديدا لآلية التحقق من الخصوصية Privacy Checkup في موقعها للتواصل الاجتماعي، لتتألف من ثمانية وحدات تغطي أربعة مواضيع.

والبداية كانت مع معرفة من يمكنه الاطلاع على ما تنشره من معلومات شخصية في ملفك الشخصي كرقم الهاتف والبريد الالكتروني أو منشوراتك.

ثانياً آلية تعزيز أمان الحساب مثل اختيار كلمة مرور قوية أو تفعيل تنبيهات الدخول.

والموضوع الثالث حول آلية العثور عليك في فيسبوك مثل من يمكنه إرسال طلبات الصداقة أو البحث عنك برقم الهاتف أو البريد الالكتروني.

كما تعامل "فيسبوك" مع حسابك من حيث التطبيقات التي سمحت لها بالوصول لحسابك وكذلك المواقع التي تسجل الدخول فيها بحساب فيسبوك.

يشار الى انه من اجل الوصول إلى هذه الخيارات الجديدة يمكنك البحث عن privacy checkup في تطبيق فيسبوك على هاتفك الذكي مهما كان نظام تشغيله،أو من خلال الإعدادات والخصوصية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.