المنوعات

ماغي بو غصن في العناية الفائقة بعد اجرائها عملية جراحية دقيقة

23.07.2019 | 23:37

دخلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن غرفة العناية الفائقة بعدما خضعت يوم الاثنين لعملية جراحية لإزالة كيس من الرأس استمرت لخمس ساعات من الوقت وتكللت بالنجاح.

وذكرت " LBC" "أن الطبيب المشرف على حالة ماغي بو غصن قرر إجراء هذه العملية الدقيقة في رأسها بعد متابعة حالتها لحوالي مدّة سنة بعدما كانت قد ألغيت العملية سابقاً".

وستبقى ماغي بو غصن في العناية الفائقة لغاية يوم الأربعاء، وقد منع الفريق الطبّي عنها الزيارات بسبب عدم قدرتها على سماع الأصوات الصاخبة بعد العملية.

وأشارت " LBC  " أن الممثلة ماغي بو غصن ستحتاج للراحة لمدة قد تصل إلى شهرين بعد هذه العملية الدقيقة.

وكان الممثل اللبناني طارق سويد قال على حسابه على تويتر "بدي اطلب منكن طلب و من قلبي، اليوم كل واحد ع طريقتو يصلي ل ماغي بو غصن، و يبعتلا طاقة ايجابية و حب و يضويلا شمعة..".

وأضاف سويد"ماغي انت قوية و رح ترجعي اقوى و أجمل و نحن كلنا حدك ومنحبك". 

ونالت بوغصن شهرة واسعة في السنوات الأخيرة بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية على غرار بروفا وثورة الفلاحين وياريت وجوليا وكاراميل وغيرها ، أما على صعيد السينما فلعبت دور البطولة في أفلام تايم اوت وحبة كراميل وولعانة وغيرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.