المنوعات

اتصل بشركة الاتصالات 24 ألف مرة فانتهى المطاف به في السجن

03.12.2019 | 23:44

اعتقلت الشرطة اليابانية مسن ياباني بتهمة عرقلة العمل داخل شركة لتشغيل الهواتف لقيامه بالاتصال بالشركة 24000 مرة خلال العامين الماضيين لتقديم شكوى.

وذكرت وسائل اعلام أن الشخص البالغ من العمر 71 استخدم هاتف منزله المجاني للاتصال مئات المرات بقسم خدمة العملاء في شركة تشغيل الهاتف ، وتضمنت المكالمات إهانات مُتكررة للموظفين.

من جانبها قالت الشركة أنها لم تكن تنوي التقدم بشكوى ضد عمليها ، الا أن قيام الرجل بالاتصال بخدمة العملاء 411 مرة خلال أسبوع واحد مطالبا الشركة بالاعتذار عن انتهاكها لبنود العقد بينهما، هو مادفعها لتقديم الشكوى.

وبينت الشركة أن اتصالاته صعبت على موظفي خدمة العملاء تقديم الدعم لعملاء آخرين.

بدوره أوضح متحدث باسم الشرطة أن السلطات اعتبرت ماقام به الرجل يعد مخالفاً للعقد الساري بينه وبين شركة تشغيل الهاتف ، مشيرا الى أن الرجل قيد التحقيق حاليا. 

وبحسب القانون الياباني فانه يقر بفرض عقوبات جنائية على الأفراد في حال ثبوت تعطيلهم الشركات عن أداء أعمالها العادية.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".