الأخبار المحلية

تواصل الاشتباكات على عدة محاور في ريفي حماه وادلب

24.05.2019 | 15:05

تواصلت الاشتباكات يوم الجمعة بين فصائل معارضة والجيش النظامي على عدة محاور في ريفي حماه وادلب بالتزامن مع تعرض العديد من البلدات لقصف جوي .

وقالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان "اشتباكات عنيفة تدور على محور تل هواش بريف حماه"، لافتة الى انها تمكنت من تدمير دبابة للجيش النظامي.

واشارت المصادر الى تعرض مناطق اللطامنة وكفرنبودة ومورك بريف حماه وخان خان شيخون سراقب الهبيط تفتناز شحشبو جبل الزاوية جبل الأربعين عابدين بريف ادلب لقصف جوي".

بالمقابل قالت وكالة سانا ان "وحدات من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية ودمرت لها آليات وأوكارا على محاور الهبيط وكفرنبودة وتل هواش بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي".

و اشارت مصادر مؤيدة الى استهداف الطيران الحربي للتفتناز بريف ادلب.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكان مصدر عسكري قال الخميس ان الجيش النظامي أرسل "تعزيزات عسكرية نوعية" إلى جبهات القتال بريف حماة الشمالي الغربي، مع تصاعد المعارك وحملة القصف على المنطقة.

يشار الى ان الجيش النظامي يشن حملة قصف مكثفة على مواقع المعارضة المسلحة في منطقة "خفض التصعيد" بشمال غرب سوريا، في اطار عملية عسكرية بدأها في 6 ايار الجاري، في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي،  قال انه رداً على "خروقات" المسلحين واستهدافهم المواقع الامنة ونقاط للجيش.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.