علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تعلن استحواذها على تطبيق المراسلة "Talko"

Talko

22.12.2015 | 17:16

أعلنت "مايكروسوفت"، عن استحواذها على تطبيق المراسلة الناشئ "Talko"، لدمجه ضمن تطبيق "سكايب"، دون الاعلان عن  مبلغ الصفقة.

 

وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن "Talko"، سيغلق خلال الأشهر القليلة القادمة، بينما سيغلق بشكل كامل في شباط القادم، وسيتم إيجاد حلول للمستخدين الحاليين لتصدير كل ما لديهم من ملفات صوتية، ونصوص، وصور، إضافة إلى محادثات، وملفات، والحفاظ عليها.

 

وتعمل "مايكروسوفت"، على إضافة ميزات "Talko"، ضمن تطبيق "سكايب" للمستخدمين، والنسخة المخصص للأعمال "Skype for Business"، وتخطط إلى استخدامه كوقود للابتكار في المستقل.

 

ووفق بيان الشراء فإن فريق عمل "Talko" سينضم للعمل ضمن فريق "سكايب"، دون أن ينضم راي أوزي مرة اخرى لمايكروسوفت كجزء من الصفقة.

 

وأكد الموظف السابق لدى "مايكروسوفت" راي أوزي أنه"ما زال قادر على البناء، وأنه يحب مساعدة فرق المنتجات الرائعة الذين لديهم منتجات وعمل تأثيره واسع"، مضيفا أنه"يتطلع الى معرفة ما هي الخطوة التالية".

 

وأعلنت "مايكروسوفت"، في 19 كانون الأول الجاري، عن استحواذها على شركة "Metanautix"، لتحليل البيانات الكبيرة، دون الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

معلومات مسربة عن موعد إطلاق هاتف "P9" من "Huawei"

 

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.