المنوعات

عبير شمس الدين تنجو من حادث مروع في دمشق

19.02.2019 | 20:07

نجت الممثلة عبير شمس الدين من حادث مروع أثناء وجودها مع أسرتها في منزلها في العاصمة دمشق بسبب اندلاع حريق ضخم في البناء ، بسبب ماس كهربائي.

ونقلت وسائل إعلامية عن المكتب الصحفي الخاص بالفنانة عبير شمس الدين قوله إن "الحريق اندلع في منزل مجاور لمنزلها ما أدى إلى امتداد النار إلى مشارف منزلها حيث تأثرت جميع بيوت البناء بسب الحريق الذي حدث نتيجة ماس كهربائي" .

وقالت شمس الدين في تصريح صحفي أنها لم تتضرر من الحادث... إنما تعرضت لخسائر بسيطة في منزلها ،قائلة "أطمئن محبيني بالأردن أنا بخير والحمدالله نجوت من هذا الحادث المروع ".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت عبير شمس الدين بدأت حياتها الفنية بالمشاركة بعروض الأزياء والإعلانات التجارية، ثم انتقلت إلى مجال التمثيل عندما شاركت ببرنامج منوعات بعنوان "عائلتي" كان أول مسلسل لها إنتاج بحريني بعنوان "أولاد أبو جاسم" عام 1994 .

وقدمت شمس الدين عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية منها مسلسل "مرايا " و "أعيدوا صباحي" ، "حاجز الصمت" ، "طاش ما طاش"، "فسحة سماوية" ، "خط النهاية" و "أبناء القهر" .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.