الأخبار المحلية

اعتقال سوريين اثنين بجرم القتل والقبض على آخر صدم مواطن في لبنان

05.05.2018 | 15:02

ألقت الجهات المختصة في لبنان القبض على سوريين اثنين بجرم القتل، كما اعتقلت سوري أخر لتسببه بقتل مواطن خلال حادث سير.

وأفاد بلاغ صادر من قوى الامن ، ونشرته الوكالة الوطنية للاعلام، ان الجهات المختصة اعتقلت في بلدتي تعلبايا وسعدنايل سوريين اثنين ، حيث اعترفا بعد اجراء التحقيقات بارتكابهما "جريمة قتل مواطن، بعد أن خططا لسرقة سيارة المغدور وبيعها لاحقا بهدف الحصول على المال والمخدرات، ثم قاما بإخفاء السيارة في سهل جديتا، خوفا من انكشاف أمرهما".

واشار البلاغ الى انه تم "العثور على جثة مواطن وعليها آثار طعن، في داخل منزله الكائن في بلدة تعلبايا البقاعية، كما عثر على سيارته وهي نوع "ب. أم." لون أسود في سهل بلدة جديتا".

وفي حادثة اخرى، أفادت الوكالة اللبنانية أن تم اعتقال سائق سوري لتسببه بمقتل شاب اثر حادث صدم تعرض له في كفرجوز - النبطية.

وسبق أن ألقت السلطات الأمنية القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كالقتل والاغتصاب وتسهيل الدعارة و والسرقة وحيازة السلاح

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.