المنوعات

هبة طوجي تدخل عالم الدراما للمرة الأولى برفقة عابد فهد

28.09.2019 | 19:00

تدخل الفنانة اللبنانية هبة طوجي عالم الدراما التلفزيونية للمرة الأولى برفقة الفنان السوري عابد فهد عبر عمل درامي جديد يتألف من ثلاث عشاريات بحلقات منفصلة حيث أنّ كل عشر حلقات تتناول قصة معينة.

وذكرت وسائل اعلام أن طوجي ستشارك فهد بطولة العشارية الأولى وهي بعنوان "هوس" وتتناول قصة طبيب تجميل يعشق زوجته بدرجة كبيرة لكنها تتعرض لحادث يدخلها حالة كوما ليتعرف على فتاة مهووسة بعمليات التجميل تطلب منه في النهاية أن يقوم بتجميلها كيفما يشاء ليجد نفسه في النهاية وهو يقوم بتغيير ملامحا لتصبح شبيهة بزوجته.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل قريباً في دمشق على أن تتبعه عشاريات أخرى في بيروت و ابو ظبي.

والعمل من تأليف نادية الأحمر و إخراج الأردني محمد لطفي وإنتاج شركات " غولدن لاين " و " isee media "، ومن المقرر أن يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.

وكان عابد فهد نشر منذ أيام عبر حسابه على "إنستغرام" مقدّمة مسلسل "طريق" الذي غنّت شارته منذ سنتين هبة طوجي، وكتب معلقاً: "ومشينا سوا وما وصلنا على نفس الطريق... الفنانة الأكثر من رائعة هبة طوجي"، الأمر الذي دفع بطوجي إلى الرّد على فهد وشكره على كلامه، معتبرة أنّ ذلك "موضع تقدير من فنان كبير".

يذكر أن هبة طوجي درست التمثيل في مدرستي " ستيلا أدلر " و " نيويورك فيلم أكاديمي " في الولايات المتحدة الأمريكية كما شاركت كبطلة لأربعة مسرحيات رحبانية غناءً وتمثيلاً .

 كما قدمت طوجي 69 استعراضاً من مسرحية "نوتردام دو باريس"، وخاضت عدة جولات عالمية ،كما أنها شاركت التينور العالمي أندريا بوتشيللي بخمس أغان، في إطار فعاليات "مهرجان قرطاج".

  سيريانيوز

RELATED NEWS
    -