المنوعات

رجل يعثر على شيك لصالح شركة بـ4 ملايين إسترليني.. مكافأته كانت مفاجأة

05.02.2024 | 14:38

في واقعة مثيرة لكنها مضحكة وجد رجل ألماني شيكًا ضائعًا بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني تم إصداره لإحدي عمالقة شركات الحلويات، حيث أعاد الرجل الشيك للشركة، لكن كيف كافأته الشركة؟، المفاجأة أنا كافأته بصندوق من قطع الحلوى تبلغ قيمته حوالي 6 جنيهات إسترلينية.

وفي التفاصيل ,اكتشف المسافر أنور ج. وعمره 38 عامًا ، من فرانكفورت الشيك الضخم على رصيف القطار بعد عودته من زيارة لوالدته، وحسب ما نشر موقع ديلي ميل اندهش أنور عندما رأى قيمة الشيك البالغة 4،631،538.80 يورو اي(4.05 مليون جنيه إسترليني).

ولكن عندما أخبر الشركة باكتشافه ، فوجئ عندما أرسلوا له علبة صغيرة من الحلوى وهي لفتة وصفها بأنها "رخيصة بعض الشيء"، وقال لوسائل إعلام محلية "كان هناك مبلغ كبير لدرجة أنني لم أستطع حتى نطقه".

وبحسب ما ورد تم إصدار الشيك من قبل مجموعة السوبر ماركت لصانعي الحلوى ، لكنه ضاع بطريقة ما في المحطة، ويتم تغليف حلويات لتبدو وكأنها هدية، بعدما اتصل أنور بالشركة بشأن اكتشافه وتواصل معه أحد محاميهم.

وبدلاً من مطالبتهم بإعادته ، طلبوا منه إتلاف الشيك وإرسال صورة لهم كدليل ، بحسب وسائل الإعلام المحلية، وامتثل بالفعل للطلب وتلقى بعد بضعة أيام صندوقًا من "الحلويات"  يحتوي على ستة أكياس فقط من حلوياتهم ، والتي عادة ما تباع بالتجزئة في المملكة المتحدة مقابل جنيه إسترليني واحد لكل منها، وبحسب ما ورد لم يكن أنور معجبًا بذلك.

لكن الشركة قالت لوسائل إعلام محلية: "نظرًا لأنه كان شيكًا محددًا ، لم يكن بإمكان أي شخص سوى شركتنا استرداده"، وأضافوا "لقد ارسلنا هدية على سبيل الشكر".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.