الأخبار المحلية

مصدر في الجامع الأموي ينفي أنباء عن اعتقال خطيبه السابق مأمون رحمه

25.05.2019 | 13:35

نفى مصدر في الجامع الأموي الأنباء التي تحدثت عن اعتقال خطيب الجامع السابق مأمون رحمة، واصفا إياها بأنها "عارية من الصحة".

ونقلت مصادر إعلامية عن المصدر الذي قالت عنه بانه "مقرب" من رحمة قوله إن "تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة وأن رحمة في منزله"، نافياً الأخبار التي تتناقلها مواقع وصفحات إخبارية من ساعات.

وكان موقع صوت العاصمة قال نقلا عن مصادر خاصة، أن جهات امنية قامت باعتقل رحمة، وزجه في سجن عدرا المركزي في قسم الإيداع لحين انتهاء التحقيق معه مرجعة سبب اعتقاله، لتطاوله على وزير الأوقاف عبد الستار السيد الذي أصدر قراراً بإيقافه عن عمله كخطيب للمسجد الأموي قبل شهر.

وكانت وزارة الأوقاف قررت عزل خطيب الجامع الأموي بدمشق الشيخ مأمون رحمة وذلك بعد تداول فيديو يتحدث فيه عن أزمة المحروقات، الأمر الذي أثار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


شن رحمة، هجوماً على وزير الأوقاف، عقب صدور قرار بعزله، معتبرا أن قرار عزله عبارة عن "مكيدة حقيرة"، قادها البعض "ممن ينصبون أنفسهم علماء الخطابة" في دمشق.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.