الأخبار المحلية

سقوط ضحايا وتضرر شبكة الكهرباء بقذائف على حلب وريف حماه

04.04.2017 | 13:40

سقطت, يوم الثلاثاء, عدة قذائف متفجرة ما أدى إلى مقتل امرأة في منطقة الحمدانية في حلب و سقوط ضحايا ووقع أضرار مادية في الشبكة الكهربائية في مدينة محردة بريف حماه .

وأفادت وكالة (سانا) للأنباء, أن امرأة لقيت حتفها جراء سقوط قذيفة صاروخية على مشروع 3 آلاف شقة في منطقة الحمدانية بمدينة حلب.

وشهدت عدة أحياء بحلب خاضعة لسيطرة النظام، مؤخرا سقوط قذائف بشكل شبه يومي ما أدى إلى سقوط ضحايا ووقوع أضرار مادية.

من جهة اخرى, أضافت الوكالة أن "المجموعات الإرهابية قصفت  الأحياء السكنية في مدينة محردة بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب “بارتقاء 3 قتلى وإصابة 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة”.

وبينت الوكالة  ان " 15 قذيفة صاروخية سقطت على مدينة محردة بريف حماه ما أدى إلى حدوث أضرار مادية في الشبكة الكهربائية ومنازل الأهالي و البنى التحتية" .

وتتعرض عدد من المناطق الخاضعة تحت سيطرة النظام لاسيما دمشق وحلب وحماه ودير الزور وإدلب لسقوط قذائف هاون وصاروخية, في حين تشهد المناطق الخاضعة تحت سيطرة المعارضة وتنظيم "داعش" لغارات مكثفة من الطيران الحربي, بمساندة الطيران الروسي, الأمر الذي يؤدي إلى سقوط ضحايا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.